عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير مستشفيات جامعة عين شمس: 1.2 مليار جنيه لتطوير المدينة الطبية 

قال الدكتور طارق يوسف، مدير مستشفيات جامعة عين شمس، إن افتتاح وحدة السكتة الدماغية بمستشفى الدمرداش جامعة عين شمس يأتي من تكاتف العديد من الجهات في مصر.



 

وأشار مدير مستشفيات جامعة عين شمس، خلال كلمته في افتتاح وحدة الدماغية بمستشفى الدمرداش جامعة عين شمس، اليوم ، بأن أعمال التطوير تأتي تحت مظلة حلم المدينة الطبية، التي تضمن  3 محاور، لهذا فإن المشروع لن ينتهي بين ليلة وضحاها حيث إن المشروع مستمر وبنكمله ومن المتوقع افتتاحه في نهاية 2025.

 

 

وفند مدير المستشفيات الجامعية بجامعة عين شمس المحاور، حيث المحور الأول وهو رفع البنية التحتية ورفع الكفاءة للمستشفيات، المحور الثاني هو الإحلال والتجديد لمباني مستشفيات جامعة عين شمس حتى لا نستغنى عن أي مستشفى تابعة للجامعة، المحور الثالث المستشفيات الجديدة وهي الأهم بتكلفة ضخمة لجميع المحاور الثلاث، مؤكدًا أنه لنتيجة للظروف الاقتصادية أصبحت مبالغ التكلفة متضخمة.

 

وأكد يوسف، أن بند المدينة الطبية حصل على مليار و200 مليون جنيه بدأ من 2014/2015 وأصبح هذا المبلغ في تضخم مستمر نتيجة الظروف الاقتصادية الراهنة، مشيرًا إلى أن تطوير الاسانسيرات يتكلف الآن 6 ملايين جنيه بعدما أصبحت 3 ملايين جنيه وهو مهم للغاية في نقل المرضى بسرعة دون توقف أو تعطل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز